Loading ...

حبوب cla للتخسيس وزيادة حرق الدهون

حبوب cla هي مستحضر دوائي مصنوع من حمض اللينوليك وهو حمض من مصدر حيواني وما هي فائدة حبوب CLA للتخسيس وخصوصاً عند الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام
حبوب cla للتخسيس وزيادة حجم العضلات


حبوب cla للتخسيس، تعد مشكلة البدانة من أكثر المشاكل الشائعة في المجتمع العربي والغربي أيضاً. يسعى العديد من الأشخاص لكثير من الحلول لتخفيف الوزن منها الحميات الغذائية والتمارين الرياضية.

كما نرى أهمية الرياضة في سبيل إنقاص الوزن وأن الرياضة لا تقل أهمية عن الحمية الغذائية بل تعد مهمة أكثر من الحميات.


ماهي حبوب cla للتخسيس؟

حبوب Cla هي مستحضر دوائي مصنوع من حمض اللينوليك وهو حمض من مصدر حيواني. أثبتت العديد من الدراسات والتجارب فائدة كبسولات CLa للتخسيس وخصوصاً عند الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام.

فوائد حبوب cla عند الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام:

1- تساعد كبسولات Cla في زيادة حجم الكتلة العضلية وبنائها.

2- هذه الحبوب تزيد من معدل حرق الدهون وإنقاص نسبتها في الجسم وهذا يساعد في إنقاص الوزن.

3- تناول كبسولات CLa يزيد قوة عضلات الأرجل. مما يمنح الرياضي ولاعب كمال الأجسام القوة اللازمة لإنجاز التمارين المختلفة.

 

ما فائدة حبوب cla للفتيات المهتمين بالرياضة وممارستها؟

لا شك بأن أهمية وفوائد CLA لا تقتصر فقط على الرياضيين الذكور. بل تعد هذه الحبوب مفيدة جداًَ للفتيات، أهم هذه الفوائد:

1- زيادة معدل الاستقلاب و هذا يساعد في إنقاص الوزن والمحافظة على اللياقة البدنية.

2- تجديد خلايا البشرة، حيث أثبتت الدراسات والتجارب العديدة. التي تم إجراؤها بأن كبسولات CLA لها أهمية كبيرة في تجديد خلايا البشرة والمحافظة عليها.


كيف يتم الحصول على حمض اللينوليك بعيداً عن المستحضرات الدوائية؟

حمض اللينوليك الذي يعتبر الجزء الأساسي المساهم في تشكيل كبسولات CLA يمكن الحصول عليه من المصادر الغذائية المختلفة. كما أوضحنا سابقاً بأن حمض اللينوليك هو حمض من مصدر حيواني لذا يمكننا الحصول عليه من الأغذية التالية:

  • الحليب ومشتقاته.
  • اللحوم الحمراء.

ولكن هذه الأغذية لاتعد كافية للأسف في أيامنا الحالية وذلك لاختلاف طبيعة تربية الحيوانات من ناحية الغذاء والماء. لهذا السبب نرى أن الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام غالباً ما يلجؤون لتناول الحبوب الدوائية التي تحتوى على حمض اللينوليك المهم لأجسامهم الرياضية.


حبوب CLA ومرضى السكر عند الرياضيين

من الأخطاء الشائعة التي نراها عند مرضى السكر هي تناولهم لحبوب CLA بهدف العلاج والتخلص من مرض السكر. من خلال العديد من التجارب والدراسات تم إثبات أن حبوب CLA ليس لها أهمية أبداً في علاج مرض السكر عند الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام.


كيفية تناول حبوب CLA عند الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام

ينصح بتناول حبوب CLa للرياضيين ولاعبي كمال الأجسام حبة مرتين يومياً بعد الوجبة مباشرةً لتحقيق أكبر فائدة منها. لكن يجب الانتباه لعدم تناول حبوب CLa أكثر من 5 حبات يومياً لكي نتجنب أضراره.

 

أضرار تناول الجرعات الزائدة من حبوب cla

عند تناول حبوب cla بشكل مبالغ فيه وبطريقة عشوائية يمكن أن تحدث بعض الاختلاطات منها:

1- شعور بالغثيان وآلام في المعدة.

2- قد يكون مؤهب لحدوث مرض السكر.

3- في الجرعات الزائدة جداً من حبوب Cla قد تكون قاتلة لذا يجب الانتباه لكمية الجرعة المأخوذة.

4- ينصح بعدم تناول حبوب CLA للحامل والمرضع حيث لم تثبت الدراسات أنها آمنة بشكل تام للحامل والمرضع.

 

متى يحتاج الرياضي لأخذ استشارة طبية قبل تناول حبوب Cla؟

بشكل عام ينصح بأخذ استشارة طبية قبل تناول أي دواء. لكن من الشائع تناول الحبوب التي تحتوى على الفيتامينات وغيرها دون استشار طبيب. لكن هناك حالات خاصة يجب استشارة الطبيب قبل تناول حبوب CLa، هذه الحالات تتلخص بما يلي:

1- عند وجود أمراض جهازية عامة كأمراض القلب والضغط والسكر وغيرها.

2- عند وجود سوابق جراحية أي إذا كان المريض قد خضع لعمل جراحي سابق.

3- عند وجود حساسية اتجاه أنواع معينة من الأدوية.

4- عند وجود أمراض المعدة او أمراض معوية.

5- يجب إعلام الطبيب بالأدوية الأخرى التي يتناولها المريض لضمان عدم تعارضها مع دواء CLA.

 

ما هو المستحضر الجديد من cla والمسمى CLA COFFEE؟

المستحضر الجديد CLA COFFEE  يعد من أهم المنتجات الجديدة التابعة لـ CLA فهي تحوي جميع فوائد حبوب CLA ولكنها مخصصة للرياضيين ولاعبي كمال الأجسام.

ولقد حازت على إعجاب الكثير ممن هم في مجال الرياضة وأثبتت الأبحاث والتجارب مدى أهميتها في بناء أجسام الرياضيين والمحافظة على صحتهم.


فوائد CLA COFFEE  للرياضيين ولاعبي كمال الأجسام

لقد تم انتاج هذا المستحضر الدوائي بطعم القهوة اللذيذة وهذا ما جعل الرياضيين يرغبون في تناولها اكثر من غيرها. خصوصاً وأنها تحتوي على الكثير من الفوائد منها المحافظة على صحة الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام.

والمساهمة في زيادة الكتلة العضلية لديهم و الأهم من كل ذلك فهو يعد مستحضر مهم جداً للمشاركة في إنقاص الوزن إلى جانب اتباع الحميات الغذائية.


أي المستحضرات الدوائية أفضل للرياضيين cla أو الكارنتين؟

قد يلجأ العديد من الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام إلى تناول حبوب دوائية للحفاظ على أجسامهم صحية وإنقاص وزنها بعد تحويلها لجسم رياضي وبناء العضلات كلها. من أكثر الحبوب الدوائية شهرة هي حبوب Cla والكارنتين.


ما الفرق بين cla والكارنتين؟

إذا أردنا التحدث عن محتوى كل من cla و الكارنتين باختصار نجد أن CLA عبارة عن حمض اللينوليك كما شرحنا سابقاً اما الكارنتين فهي حبوب من احماض أمينية متعددة. لكل نوع من هذه الحبوب فوائد عظيمة في الحفاظ على الأجسام الرياضية.


أي منهما الأفضل في الحفاظ على الجسم الرياضي والتنشيف وخسارة الدهون منه؟

أثبتت التجارب العديدة التي تمت على أكثر من رياضي خلال مدة محددة أن الكارنتين أفضل من cla من حيث الفائدة المرجوة بعد الوصول للجسم الرياضي و من هنا نجد أن أغلب الرياضيين يفضلون تناول الكارنتين على تناول cla.


أخيراً، يفضل قبل تناول أي حبوب بهدف تحسين الجسم الرياضي والحفاظ عليه استشارة الطبيب المختص لكي نتجنب حدوث أي اختلاطات قد تكون خطيرة على الجسم.


تعليقات

الاسم

التخسيس وحرق الدهون,72,التغذية السليمة,71,المكملات الغذائية,28,انظمه غذائيه,47,بناء العضلات,73,تمارين,27,
rtl
item
Healthy Fitness Trainer: حبوب cla للتخسيس وزيادة حرق الدهون
حبوب cla للتخسيس وزيادة حرق الدهون
حبوب cla هي مستحضر دوائي مصنوع من حمض اللينوليك وهو حمض من مصدر حيواني وما هي فائدة حبوب CLA للتخسيس وخصوصاً عند الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEicTVOYKirb5AVuP3G76KAPW4AumBoBxrwhIZof7TB0SzvENjVZv83FVjrJsxT8oKh7rmlHeFbPNcZHg1IghZUqvxoLB8U9QrbwnFVwGebgdcfHH_Qt88JEnf-hjJh73MKW6Dsp2NIORbErBSh9rwrFvDV7q4F36NT--SQFK2Jl_Xuc7H3RE4Bd2w9NWw=s16000-rw
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEicTVOYKirb5AVuP3G76KAPW4AumBoBxrwhIZof7TB0SzvENjVZv83FVjrJsxT8oKh7rmlHeFbPNcZHg1IghZUqvxoLB8U9QrbwnFVwGebgdcfHH_Qt88JEnf-hjJh73MKW6Dsp2NIORbErBSh9rwrFvDV7q4F36NT--SQFK2Jl_Xuc7H3RE4Bd2w9NWw=s72-c-rw
Healthy Fitness Trainer
https://www.healthyfitnesstrainer.com/2021/10/cla-for-burning-fat.html
https://www.healthyfitnesstrainer.com/
https://www.healthyfitnesstrainer.com/
https://www.healthyfitnesstrainer.com/2021/10/cla-for-burning-fat.html
true
5919096163002017193
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لا يوجد منشور اعرض الكل المزيد الرد الغاء الرد مسح بواسطة Home الصفحات المنشورات اعرض الكل موصى به لك تسميات أرشيف SEARCH جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة تطابق مع طلبك العودة الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago الأمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago اكثر من 5 اسابيع المتابعين تابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy قائمة المحتويات