Loading ...

مميزات ال xtend bcaa بالنسبة للرياضيين

برز في العشر سنوات الأخيرة ال xtend bcaa والذي نعتبره من العناصر التي تعمل على تحفيز نمو العضلات حيث ينتمي xtend bcaa إلى نوع من أنواع البروتينات التي
مميزات ال xtend bcaa بالنسبة للرياضيين


برز في العشر سنوات الأخيرة ال xtend bcaa والذي نعتبره من العناصر التي تعمل على تحفيز نمو العضلات. حيث ينتمي xtend bcaa إلى نوع من أنواع البروتينات التي تشتهر بين الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام.

حيث يرغب جميع الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام في الحصول على مظهر عضلات صحي ومميز. ولكن التمارين الرياضية القاسية والمجهدة قد تكون نتيجتها غير مرضية.

فهي تسبب في تقليل حجم العضلات لذلك نحن في أمس الحاجة إلى داعم داخلي يغذي العضلات ويقويها. وهو عنصر البروتين حيث يقوم xtend bcaa بتأمين أهم الأحماض الأمينية الأساسية والبروتينية التي تحتاجها الخلايا التي تتشكل منها العضلات.

فإذا كنت من الأشخاص الذين يسعون لبناء العضلات فهذه المقالة لك لأننا سنتحدث فيها عن أهم المميزات التي تمنحها ال xtend bcaa للرياضيين ولاعبي كمال الأجسام لكننا في البداية سنتعرّف على ماهية ال xtend bcaa.


ما هو ال xtend bcaa؟

إن الأحرف bcaa هي اختصار حيث تم أخذ الأحرف الأولى من كلمات هذه الجملة Branched chain amino acids والتي نقصد بها سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة.

حيث تتكون هذه السلسلة من ثلاثة أنواع من الأحماض الأمينية البروتينية التي نعتبر وجودها أساسي. وهي الليوسين والفالين والإيزوليوسين. فهذه الأحماض الأمينية الثلاثة تأخذ نسبة 35 % من سلسلة الأحماض الأمينية التي نحتاج إلى وجودها في أجسامنا.

فالجسم يحتاج لهذه الأحماض الأمينية من أجل بناء العضلات والأظافر والشعر والعظام وغيرها الكثير. وسلسلة bcaa هي مجموعة الأحماض الامينية التي تتواجد في العضلات أما باقي أنواع الأحماض الامينية الأساسية فهي تتواجد في الكبد.

وتواجد سلسلة ال bcaa في العضلات مما يجعلها طلب الرياضيين ولاعبي كمال الاجسام الذين يسعون لبناء عضلات قوية ذات مظهر رائع.


مميزات ال xtend bcaa

1- تساعد xtend bcaa على تكوين العضلات وتحافظ عليها:

أغلب الرياضيون يتشكل لديهم القلق حيال نقصان الوزن وبشكل أدق نقصان حجم العضلات فأغلب الشباب يتمنون جسم رياضي ذو عضلات بارزة.

ففي ممارستنا للرياضة لا يتم إنقاص الدهون فقط بل نتعرّض لنقصان في الماء وهذا يؤدي لنقصان في حجم العضلات. وهو شيء غير مرغوب فيه لدى لاعبي كمال الأجسام.

ولكن عند أخذ جرعات منتظمة من xtend bcaa فسوف نتمكن من الحفاظ على حجم العضلات فال xtend bcaa يعمل على تعزيز نمو العضلات.

حيث أنه من خلال تناول جرعة حجمها 7غرامات من xtend bcaa التي تتركز فيها السيترولين والجلوتامين. فإنه سيشكل أشبه بالجدار العازل للعضلات وسيعمل على تعزيز نموها. كما أنه سيعمل على تقوية الخلايا التي تبني العضلات ويمنع حدوث أي تلف لها.

2- طعم ال xtend bcaa رائع:

جميع الأشخاص الذين يتناولون xtend bcaa يصفون طعمته بالمميزة والتي تعطي انتعاش لا مثيل له. حيث تساعد وتشجع على أداء التمارين الرياضية بدقة عالية كما أنه يتميز بأنه مركب يخلو من السكريات الضارة.

3- إن xtend bcaa مناسب في كافة الأوقات:

ونقصد بذلك أنه بإمكانك أن تتناوله قبل التمرين وبعده وحتى في أثناء التمرين. فإن أغلب لاعبي كمال الأجسام العالميين. يتناولونه في أثناء أداء تمرينات قاسية ومجهدة حيث يساعد xtend bcaa على ضمان الاستمرارية كما أنه يزيد من قدرة التحمل.

4- ال xtend bcaa يساعد في خسارة الدهون:

نعم لأن تناول مرتين يومياً من هذا المركب سوف يساعدك في التخلص من الدهون الزائدة في الجسم. وبهذا الشكل يساعد هذا المركب على زيادة كتلة عضلات جسمك مع العمل على تجديد الخلايا التي تتكون منها هذه العضلات بالإضافة إلى عملية تقليل الدهون.

حيث أنه يتم تنسيق وموازنة كمية البروتين في الجسم فيحدث توازن في كمية الطاقة التي يحرقها الجسم.

5- العمل على خفض نسبة الشعور بالتعب من التمارين الطويلة والمجهدة:

فهو يعطينا كمية مناسبة من الطاقة التي تجعلنا نستمر في أداء التمارين الرياضية في النادي ويمنحنا شعور بالنشاط لا مثيل له. كما أنه يساعدنا في التخلص من وجع العضلات ويساعد على الاستشفاء العضلي بعد التمرين.

6- المساعدة في منع حدوث أي تكسير للبروتينات في الجسم:

وذلك من خلال عمله في زيادة نسبة صنع البروتينات في العضلات بحيث يبقى عنصر البروتين متواجد في عضلاتنا بالنسبة المطلوبة.

فكلما حدث تكسير وتلف للبروتينات في الجسم واقترن ذلك مع انخفاض معدل تشكيل البروتينات في هذه الحالة ستؤدي إلى حدوث نقصان في الكتلة العضلية للجسم.

وبالتأكيد xtend bcaa يساعد في حدوث عكس هذه الحالة وبالتالي سيزداد حجم العضلات لدينا وهذا هو السبب الرئيسي الذي يدفع بلاعبي كمال الأجسام تحديداً بتناول هذا المنتج.

7- يحتوي xtend bcaa على 7 غرامات من الأحماض الامينية الفرعية:

وذلك بخلاف المنتجات التي تكون رخيصة الثمن والتي تحتوي على تراكيب معقدة من الأحماض الامينية التي من الممكن أن تضر الجسم بدل من أن تمنحه الفائدة.

فال xtend bcaa يحتوي على نسبة من الليوسين تقارب ال 3.5 غرام مع نسبة 1,75 جرام من الفالين بالإضافة إلى 1,75غرام من الأيزوليوسين.

8- ال xtend bcaa لديه نسبة 2:1:1 في تصميمه:

وهذا ما يميزه حيث أن نسبة الحمض الأميني الليوسين تساوي ضعف نسبة الأحماض الأمينية الفالين والأيزوليوسين وهذا التناسب ممتاز للعضلات وفعال جداً.

وبعد مضي أكثر من عشر سنوات على إطلاق مركب xtend bcaa فهو لا يزال مطلوب لدى الكثيرون وذلك لأنه يعتمد على تقنية bcaa.

التي تساعد الجسم في فقدان الدهون الضارة كما يساعد في الحفاظ على الخلايا التي تشكل العضلات. بل انه يعمل على تأمين الغذاء الأساسي لهذه العضلات ليحافظ على حجمها وصحتها من أجل أن تبدو بمظهر لائق وجذاب.


تعليقات

الاسم

التخسيس وحرق الدهون,72,التغذية السليمة,71,المكملات الغذائية,28,انظمه غذائيه,47,بناء العضلات,73,تمارين,27,
rtl
item
Healthy Fitness Trainer: مميزات ال xtend bcaa بالنسبة للرياضيين
مميزات ال xtend bcaa بالنسبة للرياضيين
برز في العشر سنوات الأخيرة ال xtend bcaa والذي نعتبره من العناصر التي تعمل على تحفيز نمو العضلات حيث ينتمي xtend bcaa إلى نوع من أنواع البروتينات التي
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgK64XrQciNo8YDI2NM_ctcxCQ9WZp8VJrosWNearoKppybFNFLVht6a_fSkSHUhrF8kL6j5HcjDvsJnkOMKHzrLjr7_Ih4M9_zNhn4VM2YQMl1XIrPHwK0bwcMSVGFXWyOutqd_AQw-06dWK_oOyL_gU20H4Tkqr3otPi1Q_wRWm6kWXb2YWRMkBRl9A=s16000-rw
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgK64XrQciNo8YDI2NM_ctcxCQ9WZp8VJrosWNearoKppybFNFLVht6a_fSkSHUhrF8kL6j5HcjDvsJnkOMKHzrLjr7_Ih4M9_zNhn4VM2YQMl1XIrPHwK0bwcMSVGFXWyOutqd_AQw-06dWK_oOyL_gU20H4Tkqr3otPi1Q_wRWm6kWXb2YWRMkBRl9A=s72-c-rw
Healthy Fitness Trainer
https://www.healthyfitnesstrainer.com/2021/11/Features-of-xtend-bcaa.html
https://www.healthyfitnesstrainer.com/
https://www.healthyfitnesstrainer.com/
https://www.healthyfitnesstrainer.com/2021/11/Features-of-xtend-bcaa.html
true
5919096163002017193
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لا يوجد منشور اعرض الكل المزيد الرد الغاء الرد مسح بواسطة Home الصفحات المنشورات اعرض الكل موصى به لك تسميات أرشيف SEARCH جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة تطابق مع طلبك العودة الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago الأمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago اكثر من 5 اسابيع المتابعين تابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy قائمة المحتويات