Loading ...

أنيمال ستاك animal stak محفز هرمون التستوستيرون

أنيمال ستاك Animal Stak هو من المركبات التي تم تطويرها من أجل الحصول على كمية أكبر من القوة والقدرة على التحمل. حيث يعمل الأنيمال ستاك Animal Stak
أنيمال ستاك animal stak محفز هرمون التستوستيرون


 أنيمال ستاك Animal Stak هو من المركبات التي تم تطويرها من أجل الحصول على كمية أكبر من القوة والقدرة على التحمل. حيث يعمل الأنيمال ستاك Animal Stak على زيادة نسبة هرمون التستوستيرون أو كما يعرفه الغالبية بهرمون الذكورة في الجسم.

حيث تم جمع عدد من محفزات التستوستيرون ضمن أنيمال ستاك Animal Stak. وبالتالي يمكننا أن نستنتج أن هذا المركب مناسب لنا نحن الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام.

لما له من فاعلية كبيرة في زيادة القوة ورفع مستوى النشاط في الجسم وبالتالي الحصول على قدرة أكبر من ناحية التحمل للرياضة القاسية والمجهدة.


ما هي طريقة عمل الأنيمال ستاك Animal Stak؟

يعمل مركب الأنيمال ستاك Animal Stak على خلق البروتين داخل عضلات الجسم كما أنه يساعد في إعطاء الجسم الطاقة العالية. وبالتالي يعمل على تقليل الإرهاق الذي نشعر به عندما نمارس الرياضة المجهدة.

وبالتالي القدرة على القيام بالتمارين بشكل أكثر دقة والحصول على مستوى فائدة أكبر من التمرين. كما أن هذا المركب لديه القدرة على التأثير بالعمليات البيوكيميائية التي تحدث في الجسم.

والتي لها دور كبير في تعزيز بناء خلايا العضلات من خلال حبس النيتروجين والاستفادة القصوى من الأنسولين. ومركب أنيمال ستاك Animal Stak يعمل على تجميع نسبة أكبر من البروتين وزيادة نسبة النيتروجين في العضلات. مع زيادة نسبة الامتصاص للغذاء الداخل إلى الجسم من أجل الاستفادة الأكبر منه.


ما هي المكونات التي يتألف منها الأنيمال ستاك Animal Stak؟

1- فيتامين ب 6:

وهذا الفيتامين من الفيتامينات المهمة جداً من أجل تعزيز العديد من الوظائف التي يقوم بها الجسم. عدا عن أن فيتامين ب 6 يساعد في الحماية من خطر الإصابة بالكثير من الأمراض المزمنة.

2- مغنيسيوم:

والمغنيسيوم له دور كبير في تكوين العظام فهو من العناصر التي تساعد في امتصاص الكالسيوم. بالإضافة إلى أنه يساعد في تنشيط فيتامين د الموجود في الكلية والضروري أيضاً من أجل عظامنا.

3- الزنك:

والزنك من العناصر التي تكون مسؤولة عن عدة وظائف حيوية يقوم بها الجسم كما أن للزينك دور فعّال في تنشيط أكثر من مئة من الأنزيمات المختلفة.

التي يحتاجها الجسم في القيام بوظائفه المختلف. وهنا يجب علينا أن نحذّر من أن وجود نقص في الزنك في أجسامكم يجعلكم أكثر عرضة لبعض أنواع الأمراض المزمنة المختلفة.

4- فيتامين د 3:

حيث ينتمي فيتامين د 3 إلى فصيلة فيتامين د الكلية وفيتامين د 3 من أهم الفيتامينات التي يحتاجها الجسم والذي له دور في العديد من الأمور. كتحسين كثافة العظام وزيادة قدرتها على التحمل بالإضافة إلى تقوية الجهاز المناعي والجهاز العضلي. عدا عن أنه سبب أساسي يساعد في تحسين عمل الدماغ ويساعد أيضاً في فقدان الوزن.

 5- محفزات التستوستيرون:

وكما ذكرنا سابقاً فإن هرمون التستوستيرون أو كما يسميه البعض بهرمون الذكورة فهو الهرمون الأساسي عند الذكور. بحيث يتواجد بكثرة لديهم كما يتواجد في أجسام الإناث بكميات بسيطة وقليلة.

وهرمون التستوستيرون يتم إنتاجه في الجسم ومهمة مركب أنيمال ستاك Animal Stak. هي التحفيز على إفرازه من قبل أجسامنا وهذا الهرمون له دور أساسي في أجسام الذكور. فهو الذي يساعد في بناء العضلات بالإضافة إلى ظهور الشعر والحصول على خشونة الصوت وهذا يحدث عن سن البلوغ.

6- محفزات هرمون النمو:

وهذا الهرمون يتم استخدامه لدى الأطفال بالإضافة إلى استخدام مهم لهذا الهرمون. وهو فائدته في تأخير الشيخوخة والمحافظة على الشباب لأطول فترة ممكنة.

وهذه هي أهم المكونات التي يتألف منها مركب الأنيمال ستاك Animal Stak. وبالتالي الفوائد التي سنحصل عليها من خلال هذا المركب كثيرة وعظيمة.


ما هي فوائد الأنيمال ستاك Animal Stak؟

1- المساعدة في زيادة نشاط الجسم وهذا الأمر نحتاجه بكثرة خلال قيامنا بتمارين رياضية قاسية بالإضافة إلى حاجتنا للنشاط من أجل تمارين التحمل التي نمارسها كلاعبي كمال أجسام.

2- المساعدة في التقليل من الإجهاد وزيادة القدرة على التحمل فالشعور بالإجهاد أمر في غاية السوء وبشكل خاص عندما نكون في وسط التمرين. ويكون برنامج التدريب الخاص بنا لم يكتمل بعد فمركب أنيمال ستاك Animal Stak يساعدنا في الحصول على كمية طاقة أكبر وبالتالي الشعور بنشاط أكبر.

3- تحفيز خلق البروتينات في العضلات وهذا مهم جداً من أجل كمال الأجسام فالبروتين هو المسؤول الأول عن زيادة حجم الكتلة العضلية وبناء الخلايا العضلية.

4- المساعدة في تحسين الأداء فعند الشعور بالتعب وقلة النشاط سيكون أداءنا في مستوى متدني. وبالتالي لن نحصل على فائدة من التمرين أما عند الشعور بالنشاط فإن مستوى أداؤنا سيزيد وبالتالي ستكون الفائدة من التمرين أكبر.

5- إن زيادة القدرة على التحمل يعني زيادة القوة البدنية فهذا المركب يساعدنا في الحصول على جسم أقوى وأكثر تحمل. وبالتالي يمكننا أن نزيد من قوة التمارين التي نمارسها.

6- المساعدة في تقليل الهدم العضلي ونقصد بذلك هدم الخلايا العضلية فهذا المركب يساعد في البناء. ويقلل من عمليات الهدم التي قد تحصل.

7- زيادة قدرة الجسم على امتصاص الفيتامينات المفيدة والأملاح المعدنية وبالتالي الحصول على فوائد أكثر من الفيتامينات. أي الاستفادة القصوى من هذه المكونات التي قد تدخل إلى الجسم وتخرج منه دون الحصول على أي فائدة منها نتيجة قلة الامتصاص.


طريقة تناول أنيمال ستاك Animal Stak

خلال التمرين أو في الأيام التي من المقرر أن يكون فيها تمرين يمكننا تناول جرعة قبل التمرين بمدة خمس وأربعين دقيقة. أما في الأيام التي لا نمارس فيها الرياضة. فيمكننا تناول جرعة في الصباح أو بين وجبات الطعام من أجل الحصول على أكبر فائدة ممكنة.

ويتم استخدام أنيمال ستاك Animal Stak لمدة واحد وعشرين يوماً أي بشكل يومي خلال هذه المدة ومن ثم نتوقف لمدة أسبوع للراحة ومن ثم الإعادة مره أخرى.

وبهذا الشكل يكون مركب أنيمال ستاك Animal Stak مهم جداً وفعّال لنا نحن الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام الطبيعيين ولذلك يجب المحافظة على هرمون التستوستيرون في معدلات عالية.

من اجل بناء العضلات بشكل افضل وأيضا هناك اطعمة تساعد في زيادة هرمون التستوستيرون. يجب إدخالها في نظامك الغذائي للحصول على اكبر فائدة.

تعليقات

الاسم

التخسيس وحرق الدهون,72,التغذية السليمة,71,المكملات الغذائية,28,انظمه غذائيه,47,بناء العضلات,73,تمارين,27,
rtl
item
Healthy Fitness Trainer: أنيمال ستاك animal stak محفز هرمون التستوستيرون
أنيمال ستاك animal stak محفز هرمون التستوستيرون
أنيمال ستاك Animal Stak هو من المركبات التي تم تطويرها من أجل الحصول على كمية أكبر من القوة والقدرة على التحمل. حيث يعمل الأنيمال ستاك Animal Stak
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgq2STxDseV7Or2ad2_xqsok3103B4qt91yob3OnE2e5EtDo-pbugKDHOL9nm1yyaelWCuoCHTys4TjrWqXLvViqMf3o77KnXZwdHYvL2ESTJTniAE04js0KnDsHEgK0c1doyf4QwWxMh3E0Ju6TTyNZpEJ80QZRFFhy6tdCyspZvhoDK5UitP8ZY9zaA=s16000-rw
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgq2STxDseV7Or2ad2_xqsok3103B4qt91yob3OnE2e5EtDo-pbugKDHOL9nm1yyaelWCuoCHTys4TjrWqXLvViqMf3o77KnXZwdHYvL2ESTJTniAE04js0KnDsHEgK0c1doyf4QwWxMh3E0Ju6TTyNZpEJ80QZRFFhy6tdCyspZvhoDK5UitP8ZY9zaA=s72-c-rw
Healthy Fitness Trainer
https://www.healthyfitnesstrainer.com/2021/12/Testosterone-booster-animal-stak.html
https://www.healthyfitnesstrainer.com/
https://www.healthyfitnesstrainer.com/
https://www.healthyfitnesstrainer.com/2021/12/Testosterone-booster-animal-stak.html
true
5919096163002017193
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لا يوجد منشور اعرض الكل المزيد الرد الغاء الرد مسح بواسطة Home الصفحات المنشورات اعرض الكل موصى به لك تسميات أرشيف SEARCH جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة تطابق مع طلبك العودة الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago الأمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago اكثر من 5 اسابيع المتابعين تابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy قائمة المحتويات