Loading ...

كبسولات بران للتخسيس وفوائدها للتنحيف وسد الشهية

كبسولات بران للتخسيس تعتبر من ارخص واشهر المكملات الغذائية للتخسيس، وأيضا تساعد بشكل كبير في حل مشكلات الجاهز الهضمي والقولون، لذلك اصبح بران للتخسيس

كبسولات بران للتخسيس وفوائدها للتنحيف وسد الشهية

 

كبسولات بران للتخسيس تعتبر من ارخص واشهر المكملات الغذائية للتخسيس، وأيضا تساعد بشكل كبير في حل مشكلات الجاهز الهضمي والقولون. لذلك اصبح بران للتخسيس من اشهر واكثر ادوية التخسيس استخداما، واصبح الرياضيين ولاعبي كمال الاجسام يستخدموا حبوب بران للتخسيس اثناء فترة التنشيف. وذلك لأنه غنى جدا بالالياف والتي تعمل على سد الشهية والشعور بالشبع.

و لذلك يقوم بعض الرياضيين بتناول أدوية خاصة للتخسيس. و إن أفضل مثال عن هذه الأدوية هي كبسولات بران bran capsule للتخسيس التي تعد المنتج الأفضل الذي يعمل على فقدان الوزن وحرق الدهون. و زيادة رشاقة الجسم وتخليصه من الدهون الضارة به.

ضمن هذا المقال سنقوم بتقديم شرح واضح ومفصل حول تعريف اقراص بران الدوائية الخاصة بعملية التخسيس وشرح فوائدها ومميزاتها و سعر حبوب بران فى الصيدليات.


ما هي كبسولات بران للتخسيس؟

ما هي كبسولات بران للتخسيس


تعد كبسولات بران للتخسيس انها مكمل غذائي طبيعي وأحد أفضل المنتجات الدوائية، التي تعمل على إنقاص الوزن سعياً للوصول إلى الوزن المثالي المناسب لكل شخص.

تحتوي هذه الكبسولات bran capsule على ألياف طبيعية تساعد الشخص في إنقاص وزنه بشكل طبيعي، بعيداً عن المواد الكيماوية التي تعد ضارة بصحة الجسم و خاصةً الجسم الرياضي.

و هذه الألياف تم استخلاصها من غلاف حبة القمح او المعروفة نخالة القمح (الردة) لتقدم كل الفائدة من مادة طبيعية خالية من كل الآثار الجانبية. وتساعد نخالة القمح على امتصاص العناصر الغذائية كالمعادن والفيتامينات. لذلك لا داعي للقلق عند تناول الرياضي لهذه الكبسولات فهي منتج طبيعي بشكل كامل حيث تعد من المنتجات التي تم تصنيفها عالمياً ضمن قائمة المنتجات الآمنة.

ويساعد برشام بران للتخسيس على شد الشهية والشعور بالشبع وعلى تنظيم عملية الهضم، بسبب الالياف الغذائية المفيدة وتقليل الرغبة في تناول الطعام. وزيادة معدل حرق الدهون في الجسم مما يودى في النهاية الى انقاص الوزن.


ما هي القيمة الغذائية ومكونات كبسولات بران للتخسيس؟

القيمة الغذائية ومكونات كبسولات بران للتخسيس


بالنسبة لمكونات حبوب بران فان المكون الرئيسي هو نخالة القمح او الردة. وتحتوى أيضا على فوسفات الكالسيوم والذى يعمل على معادلة حمض الفيتيك، ويحتوى أيضا على الياف السليلوز.

اما بالنسبة الى القيمة الغذائية لمكونات اقراص بران للتخسيس، تحتوى كل حصة من اقراص بران على ما يلى:

1- تحتوى على 4.5 جرام من بروتين.

2- 1.3 جرام من الدهون.

3- 12.5 جرام من الالياف الغذائية.

4- 3.07 ملجم من عنصر الحديد.

5- البوتاسيوم.

6- الفسفور.

7- الماغنسيوم.

وهناك أيضا العديد من العناصر الغذائية التي توجد في حبوب بران bran cap، و تتميز كبسولات بران بانخفاض سعراتها الحرارية. فكل حصة من حبوب بران لسد الشهيه تحتوى على 63 سعرة حرارية.


ما هي فوائد كبسولات بران للتخسيس للرياضيين؟

تعد مشكلة السمنة من أكثر المشاكل الشائعة بين الأشخاص و خاصةً الأشخاص الرياضيين فهم حريصون بشكل كامل لإبقاء أجسامهم ضمن وزنها المثالي بعيداً عن أي وزن زائد. و لكن من الشائع لجوء الرياضي للحلول الدوائية بالإضافة للتمارين الرياضية، وخاصةً إذا كان وزن الشخص زائد بشكل كبير.

و من ضمن أبرز هذه المواد الدوائية التي قدمت فائدة كبيرة في مجال التخسيس هي كبسولات بران للتخسيس التي تقدم الفوائد الآتية:

1- مساعدة حبوب بران لسد الشهيه

غالباً ما يكون سبب زيادة الوزن هي الشهية المفرطة والزائدة لتناول الطعام، لذا تعد برشام بران للتخسيس bran capsule حل جيد لمثل هذه الحالة. فهي تعد قاطع شهية جيد بشكل كبير لكل شخص يعاني من زيادة في الشهية للطعام. و خاصةً أنها تعمل على منح الشخص الرياضي شعور بالامتلاء. و عدم حاجته لتناول المزيد من الطعام اثناء فترة التنشيف مما يؤدي لخسارة الوزن بالتأكيد.

2- الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي

تعمل هذه الكبسولات bran capsule أيضاً دور هام في دعم صحة الجهاز الهضمي، و تسهيل سير العملية الهضمية بشكل أفضل. و بالتالي تخليص الشخص من كل المعاناة التي قد تحصل نتيجة سوء العملية الهضمية. مثل الإسهال و الإمساك و غيرها من المشاكل الهضمية.

3- الحفاظ على صحة القلب

أيضاً تعد هذه الحبوب bran capsule عامل مهم جداً في دعم الصحة القلبية، و حماية القلب من الإصابة بالعديد من الأمراض القلبية و وقايته منها. فهي تدعم صحة الشرايين و تحسن الدورة الدموية بشكل كبير، و كذلك الأمر عندما تقوم بفعل منحف للجسم فهي تعكس بذلك آثار إيجابية كبيرة على صحة القلب و الشرايين والحفاظ عليها سليمة.

4- امداد الجسم بالطاقة

تعد كبسولات بران للتخسيس مفيدة جداً لصحة الجسم الرياضي فهي تقوم بإمداد الجسم بالطاقة اللازمة. لأداء التمارين الرياضية وعدم الشعور بالتعب الزائد أثناء ممارسة هذه التمارين. فهي تعمل على رفع نشاط الجسم و بالتالي تحسين الأداء الرياضي بشكل كبير.

5- المساعدة في تخفيض نسبة الكوليسترول

أيضاً هي ضرورية جداً لكونها تقوم بدور مهم في خفض نسبة الكوليسترول الضار في الجسم و رفع نسبة الكوليسترول المفيد و بذلك يعمل كدرع وقاية ضد العديد من الأمراض.

6- مساعدة حبوب بران للامساك

و أيضاً كبسولات بران للتخسيس لها دور مهم في تخليص الشخص من الأعراض المزعجة التي يسببها القولون بسبب الإمساك او الغازات. فقد أثبتت فعاليتها من خلال العديد من الدراسات و التجارب التي تم إجراؤها.

إن هذه الفوائد تؤكد ضرورة التزام الشخص بتناول كبسولات بران للتخسيس في حال قرر الشخص تناولها. وهي بما أثبتته من فوائد على مدى عدة سنوات تؤكد أنها فعالة بشكل كبير.


دواعي استخدام كبسولات بران للتخسيس

1- تستخدم لسد الشهية والشعور بالشبع في برامج انقاص الوزن والتخسيس.

2- المساعدة في الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي والقولون.

3- تنظيم وتسهيل عملية الإخراج.

4- المساعدة في خفض نسبة الكولسترول.

5- المساعدة في علاج الإمساك بفضل احتوائه على الالياف.


ما هي الآثار الجانبية او اضرار كبسولات بران للتخسيس؟

قد يكون لهذه الكبسولات أعراض هضمية جانبية مثل الشعور بالنفخة أو أعراض مزعجة في المعدة. وذلك في حال تناولها ضمن جرعة زائدة عن التي قام الطبيب بتحديدها. أو في حال تناولها بشكل عشوائي دون استشارة طبية، في حال ظهور أحد الأعراض الجانبية لهذه الكبسولات. فلا بد من إخبار الطبيب و إيقاف تناول الدواء و الالتزام بتعليمات الطبيب الجديدة.


موانع استعمال كبسولات بران للتخسيس

1- يجب عليك شرب الكثير من الماء مع حبوب بران لان تناول كبسولات بران مع كميات قليلة من الماء ممكن ان يحدث مشاكل وانسداد في المريء والامعاء.

2- يمنع تناول كبسولات بران اثناء الحمل والولادة.

3- يمنع تناول اقراص بران لكبار السن.

4- عدم الافراط في تناول كبسولات بران بسبب ما قد يسببه من هشاشة في العظام ونقص في الكالسيوم في الجسم.


جرعة و طريقه استخدام حبوب بران للتخسيس

1- الجرعة عند التخسيس: يتم تناول من قرصين الى اربع اقراص بران يوميا، وذلك قبل الوجبات الرئيسة بساعة مع تناول كميات كبيرة من الماء.

2- الجرعات في حالة تنظيم حركة الأمعاء: يمكن تناول من 2 الى 4 اقراص بران يوميا، بعد الوجبات مع تناول كميات وفيرة من السوائل والماء لمنع انسداد المريء.


اماكن بيع كبسولات بران للتخسيس

تتوافر كبسولات بران للتخسيس في معظم الصيدليات، وذلك لان من اشهر المنتجات للتخسيس. ولكن ان لم تجد كبسولات بران في الصيدليات فهناك بدائل ولكن يجب مراجعة طبيبك قبل اخذها.


بدائل كبسولات بران للتخسيس

في حال ان لم تجد كبسولات بران للتخسيس في الصيدليات او تتعارض خصائصه مع حالتك الصحية فهناك بدائل كبسولات بران. مثل شيتوكال، او كروماكس، او حبوب ابل لايت.


سعر كبسولات بران للتخسيس في مصر والسعودية

تحتوى كل عبوة من اقراص بران على 6 شرائط، وكل شريط يحتوى على 10 اقراص من حبوب بران.

1- سعر حبوب بران في مصر: تتراوح أسعار كبسولات بران للتخسيس على حسب الشركة المنتجة، ولكن الأسعار تتراوح بين 10 الى 18 جنيه مصري.

2- سعر حبوب بران في السعودية: تتراوح أسعار اقراص بران في السعودية بين 18.5 ريال الى 28 ريال سعودي لكل عبوة.


هل يتم تناول كبسولات بران من قبل كل رياضي أو لاعب كمال أجسام؟

على الرغم من أنه تم إثبات أن كبسولات بران هي آمنة بشكل كامل. لكن هذا لا يعني أن يقوم أي شخص رياضي بتناولها دون استشارة طبية أو استشارة من قبل أخصائي تغذية.

حيث يعد التناول العشوائي و الغير منظم لهذه الكبسولات أمر غير صحيح، فلا بد من طلب استشارة طبية قبل البدء بتناولها و خاصةً إن كان الشخص يقوم بتناول أدوية أخرى. أو يعاني من أمراض مزمنة معينة كالضغط والسكري وغيرها من الأمراض الأخرى. و ذلك لكي نتجنب حدوث اختلاطات قد تكون خطيرة على صحة الجسم.


الخلاصة

أخيراً، إن اهتمام الرياضي ولاعب كمال الأجسام بصحة أجسامهم و إبقاء أوزان أجسامهم ضمن المدى الطبيعي يعد أمر في غاية الأهمية.

وتعد كبسولات بران للتخسيس مكمل غذائي طبيعي غنى بالالياف. ويعتبر عامل مساعد بشكل كبير لمساعدة الشخص الرياضي في المحافظة على وزنه بشكل مثالي. و التخلص من الدهون الزائدة الضارة بالجسم الرياضي و لكن مع الانتباه لتناول الجرعة الصحيحة دون زيادتها.

تعليقات

الاسم

التخسيس وحرق الدهون,72,التغذية السليمة,71,المكملات الغذائية,28,انظمه غذائيه,47,بناء العضلات,72,تمارين,26,
rtl
item
Healthy Fitness Trainer: كبسولات بران للتخسيس وفوائدها للتنحيف وسد الشهية
كبسولات بران للتخسيس وفوائدها للتنحيف وسد الشهية
كبسولات بران للتخسيس تعتبر من ارخص واشهر المكملات الغذائية للتخسيس، وأيضا تساعد بشكل كبير في حل مشكلات الجاهز الهضمي والقولون، لذلك اصبح بران للتخسيس
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgCdGRkDiE-MTsxLawexhaQTycXVd8dDuJgquU_gkM4IR57-JcF5tI7nTfANfp1i_SlBTII1q6nBaj4umO3QnFKkrNMdLG9EdGss04BBPB1z3d7zCerVPjH0WmS1zhbVLiX01Z87-IxpPWk2uDkjfgbJsDzlI9UmZJn64c58PTvQjEYqVglWj8GMvAaZg=w640-h405
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgCdGRkDiE-MTsxLawexhaQTycXVd8dDuJgquU_gkM4IR57-JcF5tI7nTfANfp1i_SlBTII1q6nBaj4umO3QnFKkrNMdLG9EdGss04BBPB1z3d7zCerVPjH0WmS1zhbVLiX01Z87-IxpPWk2uDkjfgbJsDzlI9UmZJn64c58PTvQjEYqVglWj8GMvAaZg=s72-w640-c-h405
Healthy Fitness Trainer
https://www.healthyfitnesstrainer.com/2022/02/Benefits-of-Bran-capsules-for-slimming.html
https://www.healthyfitnesstrainer.com/
https://www.healthyfitnesstrainer.com/
https://www.healthyfitnesstrainer.com/2022/02/Benefits-of-Bran-capsules-for-slimming.html
true
5919096163002017193
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لا يوجد منشور اعرض الكل المزيد الرد الغاء الرد مسح بواسطة Home الصفحات المنشورات اعرض الكل موصى به لك تسميات أرشيف SEARCH جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة تطابق مع طلبك العودة الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago الأمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago اكثر من 5 اسابيع المتابعين تابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy قائمة المحتويات